اللجنة البارالمبية الآسيوية تشيد بإنضمام مملكة البحرين كمضيف للأحداث البارالمبية الكبرى

111 2

أشاد السيد ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية بانضمام مملكة البحرين كمضيف للأحداث البارالمبية الكبرى، مؤكدا بأن هذا الاستضافة تساعد على نمو الحركة البارالمبية بمنطقة غرب آسيا وآسيا.

وأشار رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية إلى “البحرين” 2021 دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب، التي استضافتها المملكة في ديسمبر 2021 وبين إنها كانت بداية ناجحة لرحلة اللجنة البارالمبية البحرينية، متمنياً لجميع أعضاء اللجنة المنظمة نجاحاً باهراً.

ومن جانب آخر، أعرب السيد طارق الصويعي الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية الآسيوية عن سعادته بخبر استضافة مملكة البحرين لكأس العالم للبوتشيا البحرين – 2022، مشيراً إنها رياضة جديدة في منطقة غرب آسيا وستساعد مثل هذه الأحداث على تنمية الرياضة البارالمبية.

وبين الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية الآسيوية بأن مملكة البحرين تخطو خطوات واسعة في تعزيز الحركة البارالمبية من خلال رؤيتها ونهجها المؤثر والعمل الجاد.

الجدير بالذكر، حصلت مملكة البحرين على استضافة كأس العالم للبوتشيا البحرين – 2022 لنجاحها في استضافة أهم الفعاليات البارالمبية وتجهيزها لكافة المنشآت الرياضية بما يتوافق مع الاشتراطات الدولية، فقد تواترت الإشادات والثناء على اللجنة البارالمبية البحرينية لتميزها في التنظيم