البارالمبية توقع مذكره تفاهم مع ميدي كاب للرعاية الصحية

وقعت اللجنة البارالمبية البحرينية، مذكرة تفاهم مع شركة ميدي كاب للتسويق ، بهدف تقديم الرعاية الصحية لمنسوبي اللجنة والاتحادات المنضوية تحتها ولاعبي ذوي العزيمة.

ووقع الاتفاقية كل من السيد حسن عبداللطيف المدير التنفيذي لإدارة الرياضة والمبادرات من جانب اللجنة البارالمبية البحرينية، والاستاذ احمد ناصر عسيري  من جانب شركة ميدي كاب للتسويق.

وأكد المدير التنفيذي لإدارة الرياضة والمبادرات أن توقيع الاتفاقية، يأتي ضمن أهداف اللجنة في الحرص على توفير الرعاية الصحية المتميزة لجميع منتسبيها ولاعبي ذوي العزيمة بشكل خاص واشار دعم الشركة للمنظمين والمتطوعين بتقدم ما يقارب 1000 بطاقة رعاية صحية لجهودهم في تنظيم الدورات البارالمبية بكل جداره واستحقاق لخدمة ذوي العزيمة ومملكة البحرين.

وأوضح أن اللجنة حريصة على تهيئة أفضل الخدمات الصحية والعلاج بالتعاون مع الجهات ذات الشأن، مما يسهم في رقي الخدمات المقدمة لذوي العزيمة ويخلق لهم جو من الشعور بالطمأنينة والراحة النفسية وبالتالي تشجيعهم على مواصلة مسيرة العطاء الرياضي المتميز.

من جانب آخر، اكد عسيري مسؤولية الشركة المجتمعية في تقديم جميع الخدمات الصحية وبالأخص للمؤسسات الداعمة لذوي العزيمة، منوهاً بمميزات البطاقة والخصومات التي تقدمها لمختلف المستشفيات والمراكز الصحية، وما تضمنه البطاقة من مزايا تلبي احتياجات اللاعبين.

يذكر أن شركة ميدي كاب مقرها الرئيس المملكة العربية السعودية قدمت على مدار 10 سنوات خدمة تعد الأولى من نوعها في الخليج، حيث أنها تمنح خصومات على معظم المستشفيات والعيادات الطبية حيث تضم شبكة بأكثر من 10,000 منشأة طبية بفروعها في جميع التخصصات الطبيه، ويمكن استخدام البطاقة في فروعها كل من البحرين والسعودية وتركيا، ومن مسؤوليتها المجتمعية أن تمنح هذه البطاقة كهدية لذوي العزيمة.

#paralympic #Bahrain #sports #athletes #peopleWithImpairment
‏‎‏‎#البارالمبية #البحرين #رياضة #ذوي_العزيمةIMG 20220418 WA0037IMG 20220418 WA0038 IMG 20220418 WA0039