زين البحرين تعلن عن دعمها لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية

📰

.

أعلنت شركة زين البحرين – الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات في المملكة عن رعايتها لفعاليات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية – البحرين 2022 التي تستضيفها مملكة البحرين خلال شهر فبراير الجاري والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقال الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين بشركة زين البحرين “حرصت زين البحرين على أن تكون جزء دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية – البحرين 2022 وذلك من منطلق إيمانها الشديد بأهمية الدور المهم الذي تلعبه الرياضة في تنمية مواهب الشباب وتسليط الضوء على مملكة البحرين في مختلف المجالات وما حققته من إنجازات باهرة على مختلف الأصعدة”.

وأشار الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة “تضع الشركة دعم الفعاليات الرياضية التي تقام على أرض مملكة البحرين في أولويات استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وذلك انطلاقا من حرص مجلس إدارة الشركة وتوافقا مع استراتيجيته في إنجاح وإبراز الدورات التي تحتضنها المملكة كما أن رعاية زين للعديد من البطولات والأحداث الرياضية تطوير جانب من جوانب الرياضة البحرينية وتحقيق ابطالها لإنجازات رفعت اسم وعلم مملكة البحرين عاليا”.

وأضاف الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة “إن دعم زين للدورة يعتبر جزءاً لا يتجزّأ من استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، وستبقى زين دائماً في طليعة الشركات الوطنية الداعمة للرياضة البحرينية والبطولات التي تستضيفها المملكة حيث تعطي الشركة المجالات الرياضية أولوية خاصة في سلسلة برامجها الاجتماعية على مدار العام، وتعتبر قطاعي الرياضة ركناً أصيلاً في التزاماتها الاجتماعية.

وأعرب الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، رئيس اللجنة المنظمة العليا وجميع اللجان العاملة في سبيل إنجاح الدورة البارالمبية متمنيا لجميع المنتخبات التوفيق والنجاح.

.

#paralympic #Bahrain #athletes #peopleWithImpairment #WAPGBAHRAIN2022 ‏‎‏‎#البارالمبية #البحرين #رياضة #ذوي_bahrainnpc 20220221 0009العزيمة