نائب رئيس الوفد السعودي يثني على التنظيم البحريني

📰
.
أثنى عبدالعزيز العنزي نائب رئيس الوفد السعودي الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية، على تنظيم مملكة البحرين لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية، منوهًا إلى أن التقاء الوفود من دول غرب آسيا على أرض مملكة البحرين يساهم في تعزيز دور مملكة البحرين في الجانب الرياضي ويعزز ثقة الاتحادات العربية والآسيوية والعالمية لإسناد تنظيم البطولات في المستقبل.
.
وأكد العنزي أن الرياضيين السعوديين يرفعون إسم مملكتهم بفضل العمل التراكمي وخطط التدريب والتطوير التي تنفذها اللجنة الأولمبية السعودية لرفع مستوى رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
.
وأضاف العنزي: لدى اللجنة الأولمبية السعودية خطط استراتيجية لتطوير لاعبي النخبة، ومنهم لاعبي ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال المركز السعودي الأولمبي لتطوير الرياضيين.
.
وعن نتائج الرياضيين والرياضيات السعوديات قال العنزي إن اللجنة الأولمبية اعتادت على تميز رياضييها في مختلف الألعاب في المحافل الخليجية والعربية والآسيوية والعالمية نتيجة الدعم الكبير من الحكومة السعودية لأبنائها في كافة المجالات، وخصوصًا الجانب الرياضي.
.
.
#paralympic #Bahrain #sports #athletes #peopleWithImpairment #WAPGBAHRAIN2022 ‏‎#البارالمبية #البحرين #رياضة #ذوي_العزيمةbahrainnpc 20220223 0002